wrapper

أخبار عاجلة


حصلت جبهة الأحواز الديمقراطية ( جاد) على وثيقة سرية مهمة للغاية تفضح الخطة التكميلية لما عرف ب (الأحواز بوابة التشيع) وهي خطة ( الأحتواء الكبير) حيث يتم من خلالها مواجهة توسع الثورة الأحوازية بضربها من الداخل.
و ستشاهدون في الوثيقة  أن تنفيذ هذه الخطة التي يقودانها الملة الجزائري و الملة الكعبي تم استخدام عناصر محسوبة على الأحوازيين للأسف لتمريرها و سبق و حذرت جاد من اعمال و تصرفات بعضهم التي ترتقي للخيانة بحق شعبنا.
في هذه الخطة نقطتين مهمتين نرجو الإنتباه لهما، الأولى هي توجيه تنفيذ الخطة في مناطق أحوازية معينة اكثر من غيرها و هذه المناطق هي التي معروفة بولائها للوطن و الثورة الأحوازية اكثر من غيرها،  و النقطة الثانية هم العناصر الذين تم شراء ذممهم واستخدامهم للتفيذ، و هم عمدةً من العناصر الرخوة في صفوف المثقفين الأحوازيين و الذين يطلق عليهم النظام هذه الأيام (النخبة الأحوازية) !!!
واستخدم الإحتلال لطرح انجازاتهم له و لأسمائهم  قناته العربية في الأحواز و كل ابواقه الأخرى، و هم قائمة من الشعراء و الأدباء و رجال الدين الشيعة الذين باعوا ضمائرهم و شعبهم من اجل حفنة من المال و هم لا يفقهون مصيرهم و مستقبلهم و مستقبل اطفالهم ولا يعيروا اهتماماً لمستقبل شعبهم بتعاونهم مع الإحتلال .

ندعوكم أن تنتبهوا  للمناطق المستهدفة حسب ارشادات العناصر العميلة التي تزود النظام بالمعلومات التي يحتاجها لقمع الثورة في هذه الخطة: الدايره.الملاشيه.الزركان.عين2.صياحي.الدغاغله. الحايي.الباجي.الحميديه.الباوي.مسير كوت عبدالله. الخلفيه .عبادان و المحمرة.
تنفيذ الخطة حسب الوثيقة يساعد فيه عدد كبير من رجال الدين و السادة العرب و يتم تنفيذ التالي:

تكثيف الأنشطة الدينيه والمذهبيه من قبل الساده والمعممين العرب.
تنويع الإقامة و خلط الفرس و العرب في احياء مشتركة وبناء مستوطنات جديدة وإسكان بعض العرب معهم لذوبانهم شيء فشيء بين الفرس.
تكثيف أعداد الشرطه والحرس الثوري في الشوارع. نصب كاميرات في الشوارع و تكثير الإضائة،  تمجيد حروب العرب لصالح ايران و تجيير حرب الجهاد مع البريطانيين لصالحهم و مشاركة الأحوازيين لصالح الدوله الإيرانية في الحرب على العراق. ترويج وتسهيل الزواج مع الفرس و تصوير ذلك و بثه على القنوات الايرانية و خصوصاً على قناة الاهواز الفضائية،  تثبيت الفرس و عدم عودتهم من الأحواز و تكثيف انتقالهم الى الأحواز مستقبلاً، .تشجيع مستثمرين فرس للعمل في الأحواز، تشويق  العرب للهجرة الى مدن فارسيه.
الإهتمام بالشيوخ و تكثيف التشاور و العمل معهم، تكريم الساده و الشيوخ و المثقفين المرتبطين بالنظام. دعوة من اعضاء حزب الله لإعطاء محاضرات. تشكيل مؤسسات جديدة ثقافية تخدم سياسة النظام، تنظيم احتفالات  شعريه و اهداء جوائز للشعراء، خصوصاً الشعراء الحسينيين، محاضرات حول ظلم سلطات السعودية و البحرينية واليمنية على الشيعه.
توزيع كتب وكتيبات تخدم سياسة الاحتلال مجاناً على الناس.
احتفالات شعريه عربية حسينيه عالميه ، كاريكاتير ومسرحيات مذهبيه تخدم السياسة و التشيع للنظام،
انتاج افلام ارهابيه تبين قتل الشيعه من قبل الوهابيين.
عدم السماح  باحتفالات شعريه و مناسبات بدون تنسيق مع ادارة الإرشاد و ....
تأسيس مؤسسات تحت نظر ادارة الإرشاد.
بناء مظايف قصب عربيه في مداخل مدن الأحواز و إحياء تراث و حياة الأهوار و الصحراء بدل التراث الراقي و القومي العروبة .
غناء عربي و فارسي مشترك في احتفالات في الأحواز والاستفادة من فنانين عرب للغناء الفارسي و...
و سيقوم المركز الأحوازي بنشر بعض صفحات هذه الوثيقة و التعليق عليها و ندعوا الأحوازيين لإدانة أعلامية واسعة  و اعتزاض على الأرض في الشوارع ضد هذا المخطط الإجرامي، و كل مخططات الإحتلال الأخرى و نعلنها من هنا للعناصر التي تعمل مع النظام لتنفيذ هذه الخطط أن لا يتصورون أنهم في مأمن من عقاب الثورة الأحوازية إذا استمروا بغدرهم بالثورة الوطنية التحررية الأحوازية و هم عناصر معروفة و مكشوفة للشارع و بعضهم مشارك برسم هذه الخطة و بكتابتها و الترويج لها.
واليكم الوثيقة تصلكم بعد هذا التقرير و تشمل ٣١ صفحة.

المركز الإعلامي لجاد

٣١/٣/٢٠١٦

آخر تعديل على الخميس, 31 آذار/مارس 2016